اخبار العالم

المطران العنداري ترأس قداسا على نية الصحافيين والإعلاميين في كنيسة السيدة - عمشيت

ترأس رئيس اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام المطران انطوان نبيل العنداري قداسا في كنيسة السيدة في عمشيت على نية الصحافيين والاعلاميين وجميع العاملين في وسائل الاعلام، لمناسبة اليوم العالمي الثامن والخمسين لوسائل الاعلام.

بعد الانجيل ألقى عنداري عظة تحدث فيها عن الرسالة التي أصدرها البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الثامن والخمسين لوسائل التواصل الاجتماعي بعنوان "الذكاء الإصطناعي وحكمة القلب من أجل تواصل إنساني كامل". وقال: "دأب قداسته على تصويب تعليم الكنيسة في وجه التطورات التكنولوجية بما فيها ألأخبار الكاذبة والأباطيل. وتناول هذا الموضوع في الفترة الأخيرة، أقله، في رسائله إلى الهيئة العامة لجمعية الأمم المتحدة، والبرلمان الأوروبي، واليوم العالمي للسلام".

كانت هذه تفاصيل خبر المطران العنداري ترأس قداسا على نية الصحافيين والإعلاميين في كنيسة السيدة - عمشيت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا