الارشيف / اخبار العالم

سلام بحث مع وزير النفط البحريني امكانية تفعيل التعاون الثنائي وتقديم خبرة الوزارة في استخراج الغاز

التقى وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام، وزير النفط والبيئة البحريني محمد بن مبارك بن دينه، في العاصمة البحرينية، المنامة، على هامش أعمال القمة العربية 33. وجرى أثناء الاجتماع استعراض امكانية تفعيل التعاون الثنائي وتقديم خبرة وزارة النفط البحرينية في قطاع النفط واستخراج الغاز.

وأكد بن دينه "العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين في مملكة البحرين ولبنان"، منوهاً "بحرص مملكة البحرين على تعزيز أواصر التعاون مع لبنان وتقديم المساعدة في قطاع النفط بما يخدم لبنان في الاستثمار النفطي".

وشكر سلام من جهته، مبادرة الوزير البحريني في "الاستعداد لمد جسور التعاون بين لبنان ومملكة البحرين في قطاع النفط"، وتقديره واحترامه لمشاعر ومحبة الوزير البحريني للبنان وشعبه.

كانت هذه تفاصيل خبر سلام بحث مع وزير النفط البحريني امكانية تفعيل التعاون الثنائي وتقديم خبرة الوزارة في استخراج الغاز لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا