الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

استشهاد قائد فصيلة في درع الوطن برصاص قناص حوثي

شكرا لبحثكم عن خبر استشهاد قائد فصيلة في درع الوطن برصاص قناص حوثي والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

 

استشهد الملازم الأول محمد علي الحسام قائد فصيلة الباسل في الكتيبة الثانية باللواء السابع درع الوطن، في جبهة حجر شمال محافظة الضالع.

واستهدف الحسام خلال تصدي قوات درع الوطن لهجوم حوثي، حيث إصيب بطلقة قناص أدت إلى استشهاده.

 

وتمت الصلاة على روح الشهيد البطل في دار الحديث السلفية بالضالع ، حيث أُقيمت مراسم التشييع الجنائزي بموكب مهيب، بحضور قيادة وأفراد اللواء السابع درع الوطن وعدد من قيادة المحافظة وقيادة وأهالي مديرية جحاف، حيث تمت مواراة جثمانه الطاهر في مسقط رأسه بقرية شعب بني يزيد بمديرية جحاف.

 

وقدمت قيادة اللواء  السابع درع الوطن التعازي والمواساة لأفراد أسرة الشهيد ومحبيه، سائلة الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كانت هذه تفاصيل خبر استشهاد قائد فصيلة في درع الوطن برصاص قناص حوثي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا