الارشيف / فن ومشاهير

لأول مرة.. ليونيل ميسي ضيف برنامج عربي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ميرنا وليد - بيروت - للمرة الأولى، سيحل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ضيفاً على برنامج عربي، وسيفرح قلوب محبيه.


وشارك رئيس الهيئة العامة للترفيه في الميتشار تركي آل الشيخ مجموعة صور أعلن من خلالها إستضافة الإعلامي المصري عمرو أديب لليونيل ميسي في برنامجه بودكاست Big Time.
وقد احتفلت كارلا روكوزو الشقيقة الصغرى لـ أنتونيلا روكوزو زوجة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بزفافها على حبيبها الأميركي ديريك بيبولو، في حفل أقيم بسرية تامة.
وحضر ميسي متألقاً ببدلة باللون الكحلي نسَّقها مع قميص أبيض وربطة عنق، وانتعل حذاءً رياضيًّا ليتمكن من الرقص بأريحية، أما أنطونيلا فاختارت إطلالة أنيقة من توقيع دار الأزياء الأرجنتينية Joti Harriague، إذ اختارت فستانًا باللون الزيتي من قماش الساتان، تميَّز بفتحة صدر عريضة على شكل حرف V، وفتحاته الجانبية ناحية منطقة الخصر، فيما أسدلت خصلات شعرها البني المموج على جانبي كتفيها.

144551f074.jpgc109f10d93.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر لأول مرة.. ليونيل ميسي ضيف برنامج عربي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا