الارشيف / فن ومشاهير

محمد عدوية يشوّق محبيه لـ "كوفر" فوشوش الناس-بالفيديو

ميرنا وليد - بيروت - نشر الفنان المصري محمد عدوية مقطعاً ترويجياً لأحدث أعماله الغنائية وهو عبارة عن "كوفر" أغنيته التي تحمل عنوان "وشوش الناس".


وحدد عدوية موعداً لطرح الكوفر وذلك بعد أسبوع واحد فقط، والأغنية من كلمات عمرو عصام، الحان وتوزيع الأغنية الاصلية وليد شراقي وتوزيع الكوفر ميدو.
وعلق عدوية على مقطع الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي كاتباً: "محمد عدوية فوشوش الناس حكايات فيها الفرح وفيها آهات عدوية".
وكان أول أعماله الغنائية في العام الجديد 2024 هو أغنية حملت عنوان "رسالة واتساب"، من كلمات محمد عبد الجابر، و توزيع بيشوي.

كانت هذه تفاصيل خبر محمد عدوية يشوّق محبيه لـ "كوفر" فوشوش الناس-بالفيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا