الارشيف / فن ومشاهير

خاص بالفيديو- حسام جنيد: "صرنا بزمن الأعداء أكتر من الأصحاب وهذا ما أتذكره عن حياتي قبل الشهرة"

ميرنا وليد - بيروت - تميّز الفنان السوري حسام جنيد بفنه وحضوره، اذ دائما ما يختار اعمال فنية يترك من خلالها بصمة على الساحة الفنية، فنلاحظ ملايين المشاهدات على اغانيه عبر يوتيوب، نذكر منها: "يا ريتني عسكري، فوتي بعلاقة، صفر نفسيتي، سكة حلب، أنا ما بنجرح"، ومؤخرا طرح "فخامة الإسم".


موقع "الفن" التقى بـ حسام جنيد وأجرينا معه لقاء شيّق تحدثنا فيه عن اعماله المقبلة، تعليقه على اشاعة وفاته، من الأكثر في حياته الأعداء أم الأصدقاء ؟ الى جانب الحديث قليلا عن ما يتذكره من حياته قبل الشهرة.
لمزيد من التفاصيل، شاهدوا الفيديو المرفق بالخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر خاص بالفيديو- حسام جنيد: "صرنا بزمن الأعداء أكتر من الأصحاب وهذا ما أتذكره عن حياتي قبل الشهرة" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا