الارشيف / اخبار السعوديه

قافلة شاحنات سعودية إغاثية تعبر معبر رفح لدعم الأشقاء في غزة

انت الان تتابع قافلة شاحنات سعودية إغاثية تعبر معبر رفح لدعم الأشقاء في غزة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

09 يناير 2024, 10:04 صباحاً

عبرت قبل قليل شاحنات سعودية إغاثية معبر رفح لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة؛ وذلك ضمن جهود مركز الملك سلمان للإغاثة وبتوجيه من القيادة الرشيدة لدعم الأشقاء في غزة.

وفي وقت سابق اليوم وصل مجموع التبرعات التي جمعتها منصة "ساهم" ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، إلى 605.701.009 ريالات.

وبلغ إجمالي عدد المتبرعين المشاركين في الحملة حتى الآن 1.375.117 متبرعًا.

يُذكر أنه إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الحملة الشعبية عبر منصة "ساهم" لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

كانت هذه تفاصيل خبر قافلة شاحنات سعودية إغاثية تعبر معبر رفح لدعم الأشقاء في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا