الارشيف / اخبار السعوديه

التعاونية للتأمين توقع اتفاقية حصرية مع وزارة الحج والعمرة لخدمة ضيوف الرحمن

انت الان تتابع التعاونية للتأمين توقع اتفاقية حصرية مع وزارة الحج والعمرة لخدمة ضيوف الرحمن ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

16 يناير 2024, 3:50 مساءً

أبرمت شركة التعاونية للتأمين مع وزارة الحج والعمرة اتفاقية لتقديم خدمات التأمين لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين القادمين من خارج .

ووقع الاتفاقية المبرمة بين الطرفين معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة، والأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم النويصر رئيس مجلس إدارة التعاونية للتأمين.

وتتولى التعاونية بموجب الاتفاقية، مهمة التأمين على ضيوف الرحمن، المعتمرين والحجاج القادمين من خارج السعودية باستثناء دول ، وتعمل على تغطية أخطار الحوادث العامة والمنافع الصحية، وذلك في إطار مبادرة (التأمين الشامل على الحجاج والمعتمرين من خارج المملكة)، التي أطلقتها حكومة خادم الحرمين الشريفين مع بداية عام 2020م كإحدى مبادرات "برنامج خدمة ضيوف الرحمن" وذلك ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030، بهدف رفع جودة الخدمات وتحسين تجربة ضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء مناسك الحج والعمرة بيسر وسهولة إلى حين مغادرتهم إلى بلادهم.

كانت هذه تفاصيل خبر التعاونية للتأمين توقع اتفاقية حصرية مع وزارة الحج والعمرة لخدمة ضيوف الرحمن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا