الارشيف / اخبار السعوديه

القيادة تهنئ رئيسة كوسوفا بذكرى استقلال بلادها

شكرا لقرائتكم خبر القيادة تهنئ رئيسة كوسوفا بذكرى استقلال بلادها ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رئيسة جمهورية كوسوفا، فيوسا أوسماني سادريو، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

وأعرب الملك سلمان في برقية، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب جمهورية كوسوفا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

من جهته، هنأ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير ، رئيسة جمهورية كوسوفا، فيوسا أوسماني سادريو، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

وأعرب ولي العهد، في برقية، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب جمهورية كوسوفا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كانت هذه تفاصيل خبر القيادة تهنئ رئيسة كوسوفا بذكرى استقلال بلادها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا