الارشيف / اخبار السعوديه

"التميمي" يكرّم "الراجحي" لجهوده بمؤتمر "الحطام الفضائي" في الرياض

انت الان تتابع "التميمي" يكرّم "الراجحي" لجهوده بمؤتمر "الحطام الفضائي" في الرياض ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - كرّم الرئيس التنفيذي المكلف لوكالة الفضاء الدكتور محمد سعود التميمي، المختص في الشراكات والعلاقات الدولية بوكالة الفضاء السعودية ماجد بن عبدالله الراجحي تقديراً لجهوده المبذولة خلال مؤتمر الحطام الفضائي المنعقد في مقر هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بمدينة الرياض خلال الفترة من 11 -12 فبراير الحالي.

وقد أقيم مؤتمر الحطام الفضائي تحت عنوان “نحو ازدهار اقتصاد الفضاء العالمي مستقبلاً” بتنظيم من وكالة الفضاء السعودية وبالتعاون مع هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية (CST) كشريك مستضيف، والاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) كشريك، ومكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي (UNOOSA) كشريك محتوى ويهدف المؤتمر إلى جمع نخبة من الخبراء والمختصين والمهتمين في مجال الفضاء لفهم حجم التحديات والمخاطر المرتبطة بالحطام الفضائي المتزايد وتأثيره على مستقبل الفضاء. بمشاركة أكثر من 260 خبيرًا ومتحدثًا عالميًّا من أكثر من 50 دولة.

كانت هذه تفاصيل خبر "التميمي" يكرّم "الراجحي" لجهوده بمؤتمر "الحطام الفضائي" في الرياض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا