اخبار السعوديه

”الصحة“ تمدد استقبال طلبات بدل التميز لجميع الممارسين الصحيين

شكرا لقرائتكم خبر عن ”الصحة“ تمدد استقبال طلبات بدل التميز لجميع الممارسين الصحيين والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - أعلنت وزارة الصحة تمديد استقبال طلبات بدل التميز للعامين الماليين 2022- 2023 من خلال نظام "موارد" لجميع الممارسين الصحيين اعتباراً من 2024/4/18م ولمدة عشرة أيام.
ونوهت الوزارة في تعميم حصلت "اليوم" على نسخة منه إلى أن التقديم على طلب استحقاق صرف بدل التميز لهذين العامين للموفدين والمبتعثين من خلال نظام ”بين“ الإلكتروني وفقاً لعدة ضوابط.
وتشمل الضوابط أن يكون على رأس العمل الفعلي في المنشأة أكثر من ستة أشهر خلال سنة الاستحقاق، وأن يكون اجتاز البرنامج الموفد أو المبتعث لأجله إذا كانت مباشرته بعد الابتعاث أو الإيفاد في سنة الاستحقاق، بالإضافة إلى أنه يصرف له البدل فقط عن الأشهر التي قضاها الموفد أو المبتعث على رأس العمل الفعلي في المنشأة، وأن يتم الرفع عن طريق الإدارة أو المنشأة الصحية التي يتبع لها الممارس الصحي موجهة للجان الفرعية التابع لها للدراسة والاعتماد.
ولفتت وزارة الصحة إلى أنه يتم الحصول على استمارة التقديم والنماذج المطلوبة من الموقع الإلكتروني للبوابة الداخلية للوزارة من خلال أيقونة النماذج الإلكترونية تحت مسمى ”نماذج اللجنة المركزية لبدلات الكادر الصحي“ للموفدين والمبتعثين.
Advertisements

قد تقرأ أيضا