الارشيف / اخبار السعوديه

استكشاف الفرص المتاحة لدعم السياحة الصحية بالمملكة

شكرا لقرائتكم خبر استكشاف الفرص المتاحة لدعم السياحة الصحية بالمملكة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - لاستكشاف الفرص المتاحة لدعم السياحة الصحية بالمملكة، أقيمت 4 جلسات في اليوم الافتتاحي لملتقى «مستقبل السياحة الصحية» المقام في مدينة الرياض، برعاية وزارة الصحة وبتنظيم من نادي السياحة الصحية، وجمعية السياحة الصحية بالشراكة مع المجلس العالمي للسياحة الصحية.

وحملت الجلسة الأول عنوان «المملكة ورؤية 2030 كوجهة للسياحية الصحية العالمية»، والجلسة الثانية بعنوان «الامتيازات في الواجهات الصحية العالمية ومطلب المرضى»، وناقشت الثالثة النمو العالمي للسياحة العلاجية وأفضل الممارسات، فيما ناقشت الجلسة الرابعة الاستفادة من التكنولوجيا لتجربة المريض.

ويسعى ملتقى «مستقبل السياحة الصحية» إلى تعزيز دور المملكة كوجهة رئيسة في السياحة الصحية على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بالإضافة إلى جعل المملكة الوجهة الرائدة في السياحة الصحية في الشرق الأوسط والعالم.

وتشمل فعاليات الملتقى على مدار الثلاثة أيام، ورش عمل، ومنتدى للباحثين الشباب، وجلسات نقاش، ومناقشة مواضيع رئيسة محفزة تتمحور حول استكشاف الفرص المتاحة والتحديات في الرعاية والسياحة الصحية، بالإضافة إلى تبادل المعرفة والخبرات.

جلسات اليوم الأول

  • المملكة ورؤية 2030 كوجهة للسياحية الصحية العالمية.
  • الامتيازات في الواجهات الصحية العالمية ومطلب المرضى.
  • النمو العالمي للسياحة العلاجية وأفضل الممارسات.
  • الاستفادة من التكنولوجيا لتجربة المريض.

كانت هذه تفاصيل خبر استكشاف الفرص المتاحة لدعم السياحة الصحية بالمملكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا