اخبار السعوديه

بعد "رحلة خطأ" لمسافة 600 ميل في طرد توصيل.. شاهد عودة قطة لأصحابها

انت الان تتابع بعد "رحلة خطأ" لمسافة 600 ميل في طرد توصيل.. شاهد عودة قطة لأصحابها ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 مايو 2024, 10:33 صباحاً

بعد رحلة بدأت بخطأ صغير واستمرت أكثر من أسبوعين، ولمسافة 600 ميل عبر عدة ولايات أمريكية، عادت قطة إلى أصحابها في ولاية يوتا، الذين كادوا يفقدون الأمل في العثور عليها.

وحسب شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، لم تتوقع براندي هانتر؛ موظفة شركة "أمازون" للتجارة الإلكترونية، أن تعثر على قطة جائعة داخل صندوق بعد رحلة طويلة.

وعندما عثرت "هانتر" على القطة في صندوق طرد وصل إلى مدينة لوس أنجلوس، أخذتها إلى الطبيب البيطري، فتبيّن لها أن صحتها جيدة رغم العطش والجوع بعدما أمضت أسبوعاً تتنقل في مختلف أنحاء الولايات المتحدة خلال عمليات التسليم.

ونقل بيان لـ"أمازون" عن "هانتر"؛ قولها: "شعرت أن القطة لشخصٍ ما من خلال الطريقة التي تصرفت بها".

وأضافت "أخَذْتُها معي إلى منزلي في الليلة نفسها، ثم قصدتُ الطبيب البيطري في اليوم التالي لمعرفة ما إذا كانت لديها شريحة إلكترونية صغيرة".

وبفضل الشريحة التي كانت القطة مجهّزة بها، أمكنَ معرفة اسم القطة "غالينا"، والتواصل سريعاً مع أصحابها الذين كانوا قلقين وراحوا يبحثون عنها في مختلف أنحاء المنطقة التي يسكنونها في ولاية يوتا في غرب الولايات المتحدة، منذ اختفائها في منتصف أبريل الماضي.

وقالت صاحبة القطة كاري كلارك؛ لمحطة "كيه إس إل تي في" التلفزيونية المحلية: "ركضت لأُخبر زوجي بالعثور على غالينا وانهَرنا عندما أدركنا أنها قفزت إلى داخل صندوق ضخم أرسلناه كطرد".

وما لبثت كاري كلارك؛ وزوجها، أن سافرا إلى لوس أنجلوس، حيث وجدا غالينا سالمة ومعافاة.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد "رحلة خطأ" لمسافة 600 ميل في طرد توصيل.. شاهد عودة قطة لأصحابها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا