اخبار السعوديه

الاستعانة بالذكاء الاصطناعي لدعم نمط الحياة الصحي

شكرا لقرائتكم خبر الاستعانة بالذكاء الاصطناعي لدعم نمط الحياة الصحي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - بهدف استخدام الذكاء الاصطناعي لدعم نمط الحياة الصحي في المملكة، تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية، مؤتمر «حائل الدولي لطب نمط الحياة» في نسخته الثالثة تحت شعار «ابتكر لصحتك»، الأحد 12 مايو، ويستمر لمدة 5 أيام، وذلك بمركز الروشن للمعارض والمؤتمرات.

وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل سلطان المسيعيد، أن المؤتمر ‏يشارك فيه نخبة من العلماء والخبراء والمتخصصين في طب نمط الحياة من ‏دول أمريكا والاتحاد الأوروبي وكندا والبرازيل والعديد من الدول ‏العربية، ومن المملكة العربية السعودية، بدعم من وزير الصحة.

وأضاف المسيعيد أن المؤتمر في نسخته لهذا العام ينظم هاكاثون الأمير عبدالعزيز بن سعد لطب نمط الحياة، ومعرضا للابتكار الصحي يعرض به أحدث ما توصل له العلم في تطبيقات الذكاء الاصطناعي بمجال نمط الحياة الصحي، ومبادرات رياضية متنوعة، ومبادرة «اجزم»، ومنافسات الطهي الصحي، ومعرض التذوق الصحي، وفعاليات المسرح التثقيفي، وجلسات حوارية موجهة للمجتمع المحلي، إضافة للبرنامج العلمي والذي يستمر لمدة 5 أيام.

هاكاثون طب نمط الحياة:

  • تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المجال الصحي.
  • مبادرات رياضية متنوعة.
  • مبادرة «اجزم».
  • منافسات الطهي الصحي.
  • معرض التذوق الصحي.
  • فعاليات المسرح التثقيفي.
  • جلسات حوارية موجهة للمجتمع المحلي.

كانت هذه تفاصيل خبر الاستعانة بالذكاء الاصطناعي لدعم نمط الحياة الصحي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا