الارشيف / اخبار السعوديه

تراند اليوم : "اغتصبها خالها" .. بالفيديو : قصة فتاة تعرضت للتعذيب من والدتها متعاطية المخدرات ودخولها دار أيتام

  • 1/2
  • 2/2

5761eece-fd3f-44f9-a68b-32f8a802e75a

صحيفة الخليج 365: روت فتاة مجهولة الأبوين تدعى "الريم"، معاناة فتاة معهن في دار الأيتام ، اغتٌصيبت وهي بعمر الـ 10 سنوات بمنزل والدتها التي كانت تتعاطى أمامها وتٌطفيء السجائر بجسدها وانتهى بها الأمر في الدار .

وقالت ريم خلال لقاء مع برنامج " ثمانية " : معنا فتاة تعرضت للاغتصاب من قبل خالها وهي بعمر 10 سنوات ، عندما كانت تٌقيم بمنزل والدتها التي كانت تتعاطى المخدرات وكانت تٌطفأ الدخان بجسدها وهي طفلة .

تعرضها للاغتصاب

وأضافت: عندما كانت الفتاة بعمر سنه طلق والدها الأم وأخذ طفلته معه لأنها إمرأة سيئة وتتعاطى المخدرات ، وبعد عام توفي والدها فجأة بسكتة قلبية ، فأخذتها والدتها لتعيش معها ، وكانت تعذبها، وتسببت في تأخرها في المدرسة 4 سنوات ، وعندما كان عمرها 10 سنوات اغتصبها خالها ، وبعمر 11 سنه توفيت الأم بجرعة زائدة .

دخول دار الأيتام

وتابعت : أخوالها وأعمامها لم يريدونها فكتبوا تنازل عنها ، ودخلت البنت الدار لمدة سنتين ثم تم احتضانها من صاحبة أمها وعاشت معها 7 سنوات ، وكانت تحبها جدا ، بعد الـ 7 سنوات هذه السيدة أٌصيبت بالسرطان وخلال ثلاثة أشهر دمرها وتوفت .

وأردفت: دخلت الفتاة الدار مرة أخرى وجاها اكتئاب لمدة 4 سنوات رافضة تكلم أحد ، وحتى الآن لم تتخطى هذا الأمر رغم مرور 6 سنوات على الوفاة ، وتقول " أمنيتي بأم ولو تحبسني بين 6 جدران ".

Advertisements

قد تقرأ أيضا