الارشيف / اخبار الرياضه

هندرسون لا يرغب في الاستمرار مع الاتفاق

شكرا لقرائتكم خبر هندرسون لا يرغب في الاستمرار مع الاتفاق ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - بعد مرور 6 أشهر فقط من انتقاله إلى دوري روشن، يخطط جوردان هندرسون لاعب وسط فريق الاتفاق السعودي، لعدم الاستمرار مع فريقه، حيث يبحث الدولي الإنجليزي عن العودة مجددا إلى أوروبا، في انتقالات يناير.

وانضم هندرسون إلى الاتفاق في يوليوالماضي، قادما من مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، ووقع النجم الإنجليزي على عقد مدته عامان ونصف العام، ينتهي في يونيو2026.

ولم يتأقلم النجم الإنجليزي -صاحب الـ81 مباراة دولية- على العيش في السعودية بعد، لذلك يرغب في الرحيل، ويعتقد أن المناخ في السعودية سبب وراء رغبته في الرحيل، والعودة إلى أوروبا من جديد.

وقالت إذاعة «talkSPORT» البريطانية -في تقرير لها- «إن هندرسون عرض نفسه على بايرن ميونخ، في ظل سعيه للرحيل عن الاتفاق».

وأشارت الإذاعة إلى أن وكيل أعمال النجم الإنجليزي عرض خدماته أيضا على باير ليفركوزن، وعدد من أندية ، إلى جانب يوفنتوس الإيطالي.

وسيواجه البالغ من العمر 33 عاما معضلة للعودة إلى أوروبا من جديد في انتقالات يناير، خاصة وأن إدارة فارس الدهناء لا تريد بيعه، بينما إعارته ستكون صعبة على معظم الأندية بسبب أجره المرتفع.

وسيتعين أيضا على هندرسون دفع مبلغ مالي كبير، إذا قرر نجم الوسط الإنجليزي الرحيل خلال أول عامين من عقده، إذ سيحتاج إلى دفع 7 ملايين جنيه إسترليني.

كانت هذه تفاصيل خبر هندرسون لا يرغب في الاستمرار مع الاتفاق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا