الارشيف / اخبار الرياضه

انتصارات الهلال تقترب من كسر الرقم العالمي

شكرا لقرائتكم خبر انتصارات الهلال تقترب من كسر الرقم العالمي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - واصل الهلال طريقه نحو معادلة رقم تاريخي في عالم كرة القدم، بعد أن عاد الفريق بانتصار ثمين بنتيجة (0-2) أمام مضيفه الاتفاق، ضمن الجولة الـ21 «جولة التأسيس» من منافسات دوري روشن السعودي.

ومنح الصربي سيرغي سافيتش الضيوف الأسبقية من كرة رأسية عند الدقيقة 39، وأحرز سالم الدوسري ثاني أهداف الهلال في شباك الاتفاق عند الدقيقة 45+5؛ لينتهي اللقاء بفوز هلالي بثنائية نظيفة.

سلسلة انتصارات الهلال
بفوزه على الاتفاق، استمرت سلسلة انتصارات الهلال ووصلت إلى 24 مباراة متتالية عبر كل المسابقات، واقترب النادي العاصمي أكثر من تحطيم الرقم القياسي العالمي، المسجل باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، بالفوز خلال 27 مباراة متتالية.

وإضافة إلى سلسلة انتصارات الهلال المتتالية، وصل أزرق العاصمة إلى 32 مباراة دون هزيمة، مع 29 فوزا و3 تعادلات، وهي أطول سلسلة حالية في عدم الخسارة عبر كرة القدم العالمية، خلف نادي باير ليفركوزن الألماني، الذي لم يهزم على مدار 33 مباراة.

وبعد انتصاره على الاتفاق، رفع الهلال رصيده إلى 59 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، فيما توقف رصيد «فارس الدهناء» عند 28 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

جيسوس ربان السفينة
يسير الهلال بصورة مميزة عبر كل المسابقات هذا الموسم، إذ تأهل «الزعيم» إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى وصوله لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويقود السفينة الهلالية فنيا القبطان البرتغالي جورجي جيسوس، في فترة ولاية ثانية، وكانت تجربته الأولى مع النادي السعودي في موسم 2018-19، حين حصد خلالها كأس السوبر السعودي، محققا الفوز 19 مرة خلال 24 مباراة، لكنه أقيل في منتصف الموسم.

حصيلة الدوسري التهديفية
أصبحت حصيلة سالم الدوسري التهديفية 10 أهداف خلال 20 مباراة خاضها هذا الموسم في دوري روشن، وهو أفضل معدل له عبر مسيرته في الدوري السعودي.

وكان أفضل رقم تهديفي للجناح الدولي السعودي موسم 202021-22، الذي أحرز فيه 9 أهداف، يليه موسم 2020-21 الذي شهد إحراز سالم الدوسري 8 أهداف ببطولة الدوري السعودي.

الهلال يحتفل بسعود
إلى ذلك، نشر حساب الهلال تغريدة أشار خلالها إلى أن اللاعب سعود عبدالحميد، وصل إلى مباراته رقم 100 مع الفريق، بعد أن حل في التشكيلة الأساسية لمباراة الاتفاق.

وأشار إلى أن سعود عبدالحميد حصد مع أزرق العاصمة حتى الآن لقب الدوري السعودي 2022، وبطولة كأس الملك 2023، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

ويعد اللاعب الدولي من أهم اللاعبين في فريقه، والكرة السعودية بشكل عام، خلال الفترة الأخيرة، ويمتاز بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب.

وأثبت سعود عبدالحميد جدارته بارتداء قميص الهلال، منذ حضوره إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية 2022، قادما من نادي الاتحاد.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، كان اللاعب صاحب الـ24 عاما عنصرا مهما في تشكيلة الهلال، وخاض 21 مباراة في دوري روشن السعودي، واستطاع هز الشباك مرة واحدة، فيما قدم 3 تمريرات حاسمة.

أكبر سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم 27 فوزا:

  • ذا نيو سينتس (ويلز) عام 2016
  • 26 فوزا: أياكس (هولندا) موسم 1971-1972.
  • 25 فوزا: أياكس (هولندا) عام 1955
  • 24 فوزا: كوريتيبا (البرازيل) عام 2011، الهلال السعودي عام 2024
  • 23 فوزا: بايرن ميونخ (ألمانيا) في 2020
  • 22 فوزا: (إسبانيا) في 2014.
  • 21 فوزا: مانشستر سيتي (إنجلترا) في 2020-2021، رينجرز (أسكتلندا) 2013

كانت هذه تفاصيل خبر انتصارات الهلال تقترب من كسر الرقم العالمي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا