الارشيف / اخبار الرياضه

نيمار يستبعد رونالدو من فريق أحلامه

شكرا لقرائتكم خبر يستبعد رونالدو من فريق أحلامه ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - كشف البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الهلال السعودي، عن تشكيلة فريق أحلامه المكونة من 7 لاعبين، والتي تقدمها ليونيل .

وبحسب موقع «سبورت سكيدا»، فإن نجم الهلال اختار خوليو سيزار كحارس مرمى، حيث سبق للثنائي اللعب معا مع منتخب البرازيل.

وفي خط الدفاع فضل اللاعب البرازيلي الاعتماد على مواطنه وزميله السابق في باريس سان جيرمان تياغو سيلفا، إلى جانب زميله السابق في جيرارد بيكيه.

وفي خط الوسط فضل النجم الأسبق لباريس سان جيرمان الفرنسي، الاعتماد على مواطنه رونالدينيو وزميله السابق في برشلونة أندريس إنييستا.
وفي خط الهجوم كان الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، والذي قضى معه سنوات عددة في برشلونة، إلى جانب البرازيلي رونالدو نازاريو.

بدت اختيارات نيمار منطقية، لكن استبعاد البرتغالي أعاد للأذهان الجدل المستمر حول هوية اللاعب الأفضل، بين ميسي ورونالدو في العقد الأخير.

كانت هذه تفاصيل خبر نيمار يستبعد رونالدو من فريق أحلامه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا