الارشيف / اخبار الرياضه

راكيتيتش ينصح مودريتش بالدوري السعودي

شكرا لقرائتكم خبر راكيتيتش ينصح مودريتش بالدوري السعودي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - سيطرت الحيرة على لوكا مودريتش بين رغبته في الاعتزال في صفوف ، أو البحث عن تجربة جديدة خارج أسوار النادي في ظل وجود اهتمام كبير بالحصول على خدماته من أندية الدوري السعودي الذي يلعب فيه حاليا زميله السابق في النادي الملكي، كريم بنزيما.

وبدا إيفان راكيتيتش نجم السابق ولاعب الشباب السعودي، أكثر المتحمسين لقدوم مواطنه لوكا مودريتش إلى الدوري السعودي الموسم المقبل، حيث يرتبط اللاعبان بعلاقة وثيقة في المنتخب الكرواتي.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلها موقع «سبورت سكيدا» «إن مودريتش يملك القدرة على اللعب لعام إضافي في صفوف ريال مدريد رغم تجاوزه حاجز الثامنة والثلاثين عامًا.

ونصح راكيتيتش صديقه المقرب في المنتخب الكرواتي بالانتقال إلى دوري روشن، قائلا «أتمنى قدومك إلى الدوري السعودي، لكن عليك الانضمام في هذه الحالة إلى صفوف الشباب، وإلا فإنك ستواجه الكثير من المتاعب عند لقائي».

وأكمل «إذا قرر الانتقال إلى الدوري السعودي سيكون أمرًا رائعًا بكل تأكيد، سأعمل على الاتصال به من أجل إقناعه باتخاذ هذه الخطوة في مسيرته الاحترافية، أتمنى قدومه إلى الدوري السعودي وانضمامه إلى صفوف الشباب».

كانت هذه تفاصيل خبر راكيتيتش ينصح مودريتش بالدوري السعودي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا