الارشيف / اخبار الرياضه

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 19 / 5 / 2024

شكرا لقرائتكم خبر عن حصاد المصرية اليوم الأحد 19 / 5 / 2024 والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 19 / 5 / 2024، العديد من الاخبار منها، الزمالك يتقدم بهدف على نهضة بركان في الشوط الأول، خروج أحمد حمدي بسبب الإصابة.

الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف فى الشوط الأول

تقدم الزمالك على نهضة بركان المغربى بهدف مقابل للاشئ في الشوط الأول في المباراة المقامة بينهما بإستاد القاهرة في إياب المباراة النهائية للكونفدرالية الأفريقية.

خروج أحمد حمدى من مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد إصابته بنهائى الكونفدرالية

تعرض أحمد حمدى لاعب الزمالك للإصابة فى مباراة فريقه أمام نهضة بركان بالدقيقة 40 من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد القاهرة.

بيراميدز يهزم الإسماعيلي بثنائية ويعزز صدارته للدوري المصري

حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على مضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الأحد، في إطار الجولة 24 من لقاءات الدوري الممتاز.

أتوبيس الزمالك المكشوف يجوب الشوارع قبل نهائي الكونفدرالية.. صور

ظهر أتوبيس الزمالك المكشوف يجوب شوارع القاهرة قبل خوض مباراة نهضة بركان المغربي، والتي تجمعهما فى الثامنة مساء اليوم فى إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

حسن مصطفى يتعرض لوعكة صحية فى فرع الأهلي بالشيخ زايد

تعرض الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد لوعطة صحية خلال تواجده في فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد ، وشعر الدكتور حسن مصطفى.

يوسف أوباما يعود للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 59 يومًا للإصابة

أشرك البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك، يوسف أوباما بديلاً للمصاب أحمد حمدى، فى مباراة فريقه مع نهضة بركان المقامة حاليًا على استاد القاهرة

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements

قد تقرأ أيضا