اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

دينا الشربيني: «نعم.. تعرضت للخيانة» !

  • 1/2
  • 2/2

فجّرت الفنانة المصرية دينا الشربيني مفاجأة بإعلان تعرضها للخيانة في وقت سابق، مؤكدة أنها واجهت ذلك بإنهاء العلاقة دون تردد.
وأوضحت في لقاء تلفزيوني، أنه من الحظ الجيد أن تكتشف المرأة إذا كانت قد تعرضت للخيانة أم لا، لافتة إلى أن البعض يستمر في العلاقة رغم معرفته بالخيانة، خاصة إذا كان هناك أولاد صغار، بينما البعض الآخر لا يتحمل ذلك ويرحل على الفور.
في نفس السياق، أكدت دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب حالياً، موضحةً أنه مصري الجنسية، ويدعى «حسين»، لا يعمل بالوسط الفني، بل رجل أعمال، مشيرةً إلى أنه لا يحب الأضواء، ويبتعد عن أي ظهور إعلامي قدر الإمكان. وقالت إن أكثر ما جذبها إليه هو احترامه وشهامته ودعمه الكبير لها، خاصة في فترة وفاة والديها، وهو ما وطّد علاقتهما منذ ذلك الحين.
وفي ما يتعلق بوالدها ووالدتها الراحلين، أشارت دينا الشربيني إلى أنها لا تزال ترسل رسائل صوتية لوالدها عبر «واتس آب»، تخبره فيها كم أنها اشتاقت إليه، وتتمنى وجوده في لحظات بعينها.

وبالحديث عن والدتها، أوضحت أنها كانت مريضة سرطان في مراحله الأخيرة، إذ كان بالبداية في البنكرياس، ثم انتقل إلى الرئة، ثم المخ، مؤكدة أنها كانت سيدة متفائلة ومحبة للحياة، لدرجة أنها في يوم وفاتها كانت تخبرهم بأنها تتوقع خروجها من المستشفى بحالة أفضل.

3676fbc2dd.jpg

صحيفة الخليج

كانت هذه تفاصيل خبر دينا الشربيني: «نعم.. تعرضت للخيانة» ! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا