
أطلقت المطربة, السودانية, الشهيرة ندى محمد عثمان “القلعة”, تصريحات مثيرة خلال بث مباشر لها عبر إحدى منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد كشفت المطربة, الملقبة بسيدة الغناء السوداني, عن سر تسميتها باسم “أم الجيش”, الذي اشتهرت به مؤخراً.
وقالت “القلعة”, أن جنود الجيش هم من أطلقوا عليها هذا الاسم وقاموا بكتابته على أسلحتهم أثناء المعركة, وذكرت المطربة, أنها ستعود لثكناتها بعد نهاية الحرب.
الخرطوم (أخبار الخليج 365)
ياسين محمد
يكتب في الأخبار الفنية والمنوعات، ويتميز بتقديم تغطية شاملة للأحداث الثقافية والترفيهية.
كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. الفنانة ندى القلعة: (جنود الجيش سموني أم الجيش وكتبوها على أسلحتهم وهم في أرض المعركة وبعد الحرب سأرجع إلى ثكناتي) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
