اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

كامل إدريس يوجه وزارة الطاقة بإعادة الكهرباء إلى السوق المركزي

كامل إدريس يوجه وزارة الطاقة بإعادة الكهرباء إلى السوق المركزي

تفقد السيد رئيس الوزراء الدكتور كامل إدريس ظهر اليوم السوق المركزي بالخرطوم وذلك برفقة السيد والي ولاية الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة والسيد مستشار رئيس الوزراء نزار عبدالله.
ووجه معالي رئيس الوزراء وزارة الطاقة بإعادة الكهرباء إلى السوق المركزي.
وشدد على ضرورة تنظيم وتهيئة السوق المركزي بما يتماشيى مع راحة المواطن.
واكد رئيس الوزراء أن زيارته اليوم للسوق المركزي تأتي لمساعدة وخدمة المواطن وأضاف “المواطن أغلى مانملك”.
هذا وقد عبر عدد من المواطنين والتجار بالسوق المركزي عن سعادتهم بزيارة السيد رئيس الوزراء مؤكدين دعمهم ووقوفهم خلف حكومة الأمل، ومرددين شعار: (جيش واحد شعب واحد).
سونا

هبة علي

محررة بكوش نيوز تهتم بشتى جوانب الحياة في السودان والاقليم، تكتب في المجال الثقافي والفني، معروفة بأسلوبها السلس والجاذب للقارئ.

كانت هذه تفاصيل خبر كامل إدريس يوجه وزارة الطاقة بإعادة الكهرباء إلى السوق المركزي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا