أعلن القيادي ضيف الله آدم انشقاقه عن قوات الدعم السريع في محور النيل الأزرق، ليشكل بذلك أول انشقاق ميداني في هذا المحور.
وقدم قائد ثاني المجموعة الرابعة التابعة لقوات الدعم السريع بإقليم النيل الأزرق، اليوم الأربعاء، اعتذاره للسودانيين عن الانتهاكات التي حصلت، داعياً جميع المقاتلين إلى العودة للجيش.
إلى ذلك، كشف في تصريحات خاصة لـ “العربية/الحدث”، عن نقل مقاتلين من تشاد. وقال “إنهم نُقلوا من مدينة نيالا جواً إلى مطار أم جرس في تشاد، قبل نقلهم بطائرة مدنية إلى إثيوبيا، حيث وصلوا إلى مدينة أصوصا، ومن ثم جرى نقلهم بحافلات إلى منطقة يابوس، التي تم فيها تسليحهم وتزويدهم بالمعدات القتالية، تمهيداً للدفع بهم إلى إقليم النيل الأزرق لشن هجمات على المنطقة”.
الحدث_السوداني
هبة علي
محررة بكوش نيوز تهتم بشتى جوانب الحياة في السودان والاقليم، تكتب في المجال الثقافي والفني، معروفة بأسلوبها السلس والجاذب للقارئ.
كانت هذه تفاصيل خبر إنشقاق أول قيادي ميداني من الدعم السريع بمحور النيل الازرق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
