الارشيف / الرائج

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة

الرياض - أميرة القحطاني - يستعد نادي الهلال السعودي بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، لمباراة قوية أمام جاره النصر السعودي بقيادة لويس كاسترو في كأس موسم الرياض.

وحقق الهلال الفوز بنتيجة (4-3) على حساب فريق إنتر ميامي الأمريكي، بينما حقق النصر الفوز بنتيجة (6-0) في غياب نجمه البارز على حساب فريق رفاق ليونيل .

ووفقًا لتصريحات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في ، فإن النصر سيكون قادرًا على التتويج باللقب في حالة التعادل أمام الهلال، بينما سيحتاج الهلال للفوز في المباراة الديربي للاحتفاظ بكأس موسم الرياض.

يشهد اللقاء عودة كريستيانو رونالدو من الإصابة، الذي سيقود النصر في المباراة المنتظرة، في حين يشارك الأسترالي بيهيتش كظهير أيسر جديد في صفوف الفريق.

تنطلق المباراة اليوم الخميس 8 فبراير 2024 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية على ملعب استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

سيتم بث المباراة عبر قناة ssc sports 1 و 5 ssc sports و BEIN Sports المفتوحة، وسوف يعلق على اللقاء عصام الشوالي ومدحت شلبي وعلي سعيد الكعبي.

كانت هذه تفاصيل خبر موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا