الارشيف / اخبار العالم

روسيا تتهم منظمة بريطانية بالتجسس

شكرا لقرائتكم خبر روسيا تتهم منظمة بريطانية بالتجسس ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي أمس، الكشف عن أنشطة منظمة تجسسية تحمل اسم «المجلس البريطاني»، والتي كانت تعمل في مجال الاستخبارات لصالح كييف واستخدمت اللاجئين الأوكرانيين لجمع بيانات استخباراتية في مقاطعة خيرسون.

وأضاف جهاز الأمن الفيدرالي أنه «تم اكتشاف أنشطة تجسسية تعود للمجلس الثقافي البريطاني، والذي قام بأنشطة استخباراتية لصالح نظام كييف في مقاطعة خيرسون».

وأثبت جهاز الأمن الفيدرالي أن «المجلس الثقافي البريطاني» استخدم اللاجئين الأوكرانيين الذين يعيشون في بريطانيا للحصول على معلومات استخباراتية عسكرية سياسية من خلال اتصالات وثيقة موجودة في مقاطعة خيرسون.

كانت هذه تفاصيل خبر روسيا تتهم منظمة بريطانية بالتجسس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا