الارشيف / اخبار العالم

قوى الأمن: تحويل السير في الكحّالة لفترة قصيرة يوم غدٍ الأحد تزامنا مع زيّاح الشعانين

أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، أنّه "لمناسبة أحد الشعانين لدى الطوائف المسيحيّة التي تتّبع التّقويم الغربي، يقام يوم الأحد 24-3-2024، قداديس في كنائس بلدة عاريا، تليها مسيرة مشاة، من مفرق بسوس- كنيسة السّيّدة، صعوداً إلى مفرق الكحالة- كنيسة مار أنطونيوس، سيتم تحويل السّير، ما بين السّاعة 11:30 والسّاعة 12:10 من التّاريخ المذكور، وفقاً لما يلي: صعوداً عبر الطريق الداخلي لبلدة بسوس، ونزولاً باتجاه بيروت، بدءًا من قصر الأمير مجيد إرسلان، عبر بلدة شويت".

وطلبت من المواطنين "أخذ العلم، والتّقيّد بإرشادات عناصر قوى الأمن الدّاخلي وتوجيهاتهم، وبعلامات السّير الموضوعة في المكان، تسهيلاً لحركة المرور، ومنعاً للازدحام" .

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن: تحويل السير في الكحّالة لفترة قصيرة يوم غدٍ الأحد تزامنا مع زيّاح الشعانين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا