الارشيف / اخبار العالم

قوى الأمن عممت صورة طفل قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصّة عُثر عليه في بلدة ميفدون

أعلنت المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، أنّ "قرابة السّاعة 13:00 من تاريخ اليوم 23-3-2024، عُثِر على طفل قاصر (15 عاماً تقريباً)، من ذوي الاحتياجات الخاصّة (أبكم)، في بلدة ميفدون الجنوبيّة – مفرق شوكين، ولا يوجد بحوزته أي مستند يُعرِّف عنه أو عن مكان إقامتة".

وبناءً على إشارة القضاء المختص، عمّمت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي صورته، وطلبت من الذين لديهم أي معلومات عنه أو عن عائلته، إبلاغهم الحضور إلى مفرزة النبطيّة القضائية، أو الاتّصال على الرقم: 531226-07، تمهيداً لاتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللّازمة، وإعادته إلى ذويه.

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن عممت صورة طفل قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصّة عُثر عليه في بلدة ميفدون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا