الارشيف / اخبار العالم

وزير اسرائيلي لغالانت: عليه مغادرة الحكومة وتقديم استقالته

طالب وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي، ديفيد أمسالم، نظيره وزير الدفاع، يوآف غالانت، بـ"مغادرة الحكومة وتقديم استقالته".

وشدد في مقابلة مع القناة الـ14 الإسرائيلية، على "ضرورة تقديم يوآف غالانت، استقالته من منصبه، على خلفية التصريحات التي أدلى بها قبل يومين"، معتبرا أن "تصريحات وسلوك غالانت، يضر ويقوِض أمن إسرائيل".

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي، قد أعلن "معارضته لأي حكم عسكري إسرائيلي لقطاع غزة، لأنه سيكون دمويا ومكلفا وسيستمر أعواما، على حد وصفه".

ويوم الأربعاء الماضي، نشبت خلافات كبيرة داخل المستوى السياسي الإسرائيلي بشأن "اليوم التالي" للحرب على قطاع غزة، خاصة بين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ووزير دفاعه يوآف غالانت.

كانت هذه تفاصيل خبر وزير اسرائيلي لغالانت: عليه مغادرة الحكومة وتقديم استقالته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا