الارشيف / اخبار العالم

"الجهاد الإسلامي": شعبنا يتابع بقلق ورجاء أخبار حادثة مروحية الرئيس الإيراني

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "الجهاد الإسلامي" علي أبو شاهين، أن "شعبنا يتابع بقلق ورجاء أخبار حادثة مروحية الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي".

كذلك أعرب عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عزت الرشق، عن "قلقه من الأنباء التي تحدثت عن تعرض مروحية الرئیس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له لحادث الهبوط الصعب في محافظة أذربيجان الشرقية"، مؤكداً أن "قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق، ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يلطف بالرئيس الإيراني ووزير الخارجية وكل من معهم".

وتجري عمليات بحث بعد ظهر الأحد في شمال غرب إيران للعثور على مروحية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بعد تعرضها لـ"حادث"، وفق ما أفاد مسؤولون ووسائل إعلام رسمية.

وهبطت مروحيتان بسلام في تبريز، المدينة الكبيرة في الشمال الغربي، ولم يكن على متنهما رئيسي.

وكان التلفزيون الرسمي أورد أن "بعض التقارير غير المؤكدة تقول إن المروحية التي تقل الرئيس رئيسي تعرضت إلى حادث في مقاطعة أذربيجان الشرقية"، مضيفا أن العمليات "جارية لتحديد مكانها في ظل الظروف الجوية السيئة".

وكان قد زار الرئيس الإيراني الأحد محافظة أذربيجان الشرقية حيث قام خصوصا بتدشين سد رفقة نظيره الأذربيجاني إلهام علييف على الحدود بين البلدين.

كانت هذه تفاصيل خبر "الجهاد الإسلامي": شعبنا يتابع بقلق ورجاء أخبار حادثة مروحية الرئيس الإيراني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا