الارشيف / اخبار العالم

قوى الأمن: معاون حقق إنجاز عالمي بفوزه في بطولة العالم للمحترفين في رياضة الكيك - بوكسينغ

  • 1/2
  • 2/2

أعلن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أن "المعاون فراس عيد أحد عناصر قوى الأمن الداخلي حقّق إنجازًا عالميًّا بفوزه على منافسه البطل الألماني ماريو كورنهاس"في بطولة العالم للمحترفين فئة "72،5" كلغ في الكيك- بوكسينغ التي جرت في مدينة ميونيخ الألمانيّة بحضور /6,000/ شخص".

وولفتت المديرية، إلى أنّ "البطل الألماني يمتلك سجلًّا احترافيًّا هامًّا بخوضه /63/ مباراة، وحائز على لقب بطولة أوروبا للمحترفين، ولقب بطل العالم للهواة لسنوات عدّة. وكان في حال فوزه بالنزال سيقدم اللقب لروح والده، وبلفتة مميزة من المعاون عيد أهدى فوزه باللقب لروح والد البطل الألماني، ولاقى هذا المشهد الإنساني – الرياضي استحسانًا وتقديرًا كبيرين من منافسه والحضور والمنظمين".

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن: معاون حقق إنجاز عالمي بفوزه في بطولة العالم للمحترفين في رياضة الكيك - بوكسينغ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا