الارشيف / أخبار مصر

قرار جديد بشأن اتهام "إنجي وكروان" في قضية التيك توك

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب - طارق سمير:

حددت المحكمة المختصة جلسة 19 مايو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ أمام محكمة جنح القاهرة الاقتصادية.

وكانت نيابة الشؤون المالية والتجارية، وفق المحامي وائل سعيد دفاع إنجي حمادة، أحالت القضية للمحاكمة وحددت جلسة 19 مايو الجاري أمام الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية.

واتهم "مشاكل" و"إنجي" بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا.

وظهرت إنجي حمادة كمقدمة برنامج على قناة تلفزيونية شهيرة قبل أن تتجه إلى تقديم محتوى عبر منصة "تيك توك وتعاونها مع مقدم محتوى شهرته "كروان مشاكل" في الواقعة المعروفة بـ"فيديو المطبخ".

ووردت بلاغات إلى النائب العام تتهم إنجي وكروان بتقديم محتوى خادش للحياء العام، وبناءً عليه تحركت الأجهزة الأمنية لضبط المتهمة الأولى، ولا تزال تكثف من جهودها لضبط المتهم الثاني.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان سابق، عن تفاصيل ضبط "حمادة" موضحة أن الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة رصد بث فتاة لها معلومات جنائية ومطلوب التنفيذ عليها في عدد من قضايا التبديد والآداب العامة، ومقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي "بيجو لايف – تيك توك" والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا