الارشيف / اخبار السعوديه

دعم قضايا دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بالمجتمع

شكرا لقرائتكم خبر دعم قضايا دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بالمجتمع ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - سعيا إلى قضايا دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بالمجتمع، نظمت الجمعية السعودية لأولياء أمور ذوي الإعاقة، أمس الأول، حفل الإفطار السنوي الثاني في رمضان لمستفيديها، بحضور رئيسة مجلس إدارة الجمعية، الأميرة لطيفة بنت ثنيان، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية، وأولياء أمور ذوي الإعاقة وأسرهم.

ونوهت رئيسة مجلس الإدارة بما يحظى به الأشخاص ذوو الإعاقة من دعم كبير من القيادة، مما مكن الجمعية من تحقيق أهدافها التي من أجلها تم تأسيسها، خاصة فيما يتعلق بتعزيز ثقافة التواصل بين الأشخاص ذوي الإعاقة وأفراد المجتمع.

ودعت رجال الأعمال والتجار لدعم مناشط الجمعية في هذا الشهر الكريم، في إطار الدور التكاملي بين كل القطاعات التي تخدم هذه الفئة، مثمّنة الجهود التي تبذلها الدولة للأشخاص ذوي الإعاقة في كل ما من شأنه خدمتهم؛ مؤكدة في الصدد ذاته حرص الجمعية على استقطاب مستفيديها في مثل هذه المناسبات، التي تدعم قضايا دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع.

من جانبهم، عبر أولياء الأمور وأبناؤهم عن شكرهم وتقديرهم للدور الذي تقوم به الجمعية، ورئيسة مجلس إدارتها، وأعضاؤها في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، مما كان له بالغ الأثر في ترسيخ الجانب التشاركي بين الجمعية ومختلف شرائح المجتمع.

كانت هذه تفاصيل خبر دعم قضايا دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بالمجتمع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا