اخبار السعوديه

أمير منطقة المدينة المنورة يدشن معمل "شهم" للموهوبين

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن أمير منطقة المدينة المنورة يدشن معمل "شهم" للموهوبين والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، معمل "شهم للموهوبين" الذي يُعد أول معمل رقمي على مستوى المنطقة، بدعم من صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين.
جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى النادي الاجتماعي لجمعية تكافل الأهلية لرعاية الأيتام.
ويهدف المعمل الذي يتم تشغيله من قبل جمعية تكافل ضمن مبادرة إسناد الخدمات الحكومية للقطاع غير الربحي، إلى تصميم وتنفيذ المنتجات الإبداعية وإجراء البحوث العلمية، وإعداد النماذج والاختبارات وإدارة الأفكار واستضافة البرامج والأنشطة التفاعلية.

اهتمام بالأيتام

وشارك سموه الأيتام مأدبة الإفطار الرمضاني، منوهاً بمستوى الرعاية والعناية اللتين توليهما القيادة الرشيدة -حفظها الله- للأيتام، والاهتمام بشؤونهم وتوفير احتياجاتهم التي تسهم في تحسين جودة حياتهم ليكونوا عناصر فاعلة في بناء المجتمع، مشيداً بالدور الذي تقدمه جمعية تكافل الأهلية لرعاية الأيتام في خدمة هذه الفئة الغالية.
وفي سياق متصل، كرّم سمو الأمير سلمان بن سلطان، الفائزين في فروع جائزة الشيخ إبراهيم جليدان - رحمه الله - السنوية للتفوّق الدراسي لأبناء الجمعية وبناتها في دورتها الخامسة التي تأتي في إطار العناية بدعم المسيرة التعليمية لأيتام المدينة المنورة، وتحفيز المتفوقين منهم في مختلف المراحل الدراسية.
فيما قدّم الأمين العام لجمعيّة تكافل الخيرية لرعاية الأيتام الدكتور عبد المحسن الحربي، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه احتياجات الأيتام ورعايته لمسيرتهم التعليمية وتشجيعه المستمر للمبادرات التي تسهم في رعايتهم وتحفيزهم، في ظل الدعم الذي تحظى به الجمعية من المانحين وجميع أفراد المجتمع.
Advertisements

قد تقرأ أيضا