اخبار السعوديه

نموذج لخفض نسب الملوثات في المنتجات الغذائية

شكرا لقرائتكم خبر نموذج لخفض نسب الملوثات في المنتجات الغذائية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - سعيا إلى تمكين آليات التعاون المشترك بين الأمانة وفرع البيئة؛ لوضع نموذج رقابي يحقق مخرجات عمل مستدامة تؤدي إلى خفض نسب الملوثات في المنتجات الغذائية المتداولة في أسواق النفع العام، شهد أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل توقيع اتفاقية بين أمانة المنطقة وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالقصيم.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بمقر الإمارة أمس، أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي، ومدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالقصيم المهندس سلمان الصوينع.

واستمع أمير القصيم إلى شرح موجز عن أهداف الاتفاقية ومضامينها لتشديد الرقابة على الأسواق والمزارع المنتجة للخضار والفاكهة، وتشكيل لجنة دائمة من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة تكون صلاحيتها سحب عينات لإجراء فحوصات عليها من المنتجات الزراعية داخل الأسواق، والمصادرة للمنتجات المخالفة، وإيقاف التوريد للأسواق من المزارع المخالفة.

كانت هذه تفاصيل خبر نموذج لخفض نسب الملوثات في المنتجات الغذائية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا