الارشيف / اخبار السعوديه

«كدانة» تطرح 41 وحدة تأجيرية بمشعر عرفات

شكرا لقرائتكم خبر «كدانة» تطرح 41 وحدة تأجيرية بمشعر عرفات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت شركة كدانة للتنمية والتطوير - المطور الرئيس للمشاعر المقدسة وحماها والذراع التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة - عن طرح 41 وحدة تأجيرية جديدة بمنطقة جبل الرحمة بمشعر عرفات؛ وذلك بهدف رفع كفاءة جودة الخدمات المقدمة للحجاج والزوار.

وأوضحت الشركة أن الوحدات التأجيرية يتم طرحها عن طريق منصة الوقت الذهبي، وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.alwataldhahabi.com/Home/Boothlocation=3 وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق عن طرح‬ 91 وحدة تأجيرية جديدة بمشعر ‫منى؛ وذلك لتقديم الخدمات والاحتياجات لضيوف الرحمن‬ في المشاعر المقدسة، خلال موسم الحج.
وأوضحت الشركة أن الوحدات التأجيرية تقع في خمس مناطق بمشعر منى.

وسبق أن طرحت أيضا‬ 57 وحدة تأجيرية بجادة ‫منى، وذلك بهدف رفع كفاءة جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن‬ في موسم حج 1445 هـ.
وأوضحت الشركة أن مجالات التصنيف تتمثل في تأجير محلات تجارية بمشعر منى، وتشمل أكشاك حديثة ومكيفة، وذلك بأكبر منطقة لتجمع الحجاج والمعتمرين.

وحدات التأجير المعلن عنها:

  • 41 بمنطقة جبل الرحمة بمشعر عرفات.
  • رفع كفاءة جودة الخدمات المقدمة.
  • 91 وحدة تأجيرية جديدة بمشعر ‫منى
  • تقع في خمس مناطق.
  • 57 وحدة تأجيرية بجادة ‫منى.

كانت هذه تفاصيل خبر «كدانة» تطرح 41 وحدة تأجيرية بمشعر عرفات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا