الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

قائد العمليات العسكرية بالنيل الأبيض يتفقد الخطوط الأمامية بالدويم والقطينة

وقف اللواء الركن حيدر علي الطريفي قائد عمليات النيل الأبيض العسكرية برفقة ، اللواء الركن سامي الطيب سيد أحمد قائد الفرقة الثامنة عشرة مشاة وقادة الوحدات العملياتية بالفرقة ، وقفوا على جاهزية القوات المرابطة في الدفاعات المتقدمة بالقطاع الشمالي للولاية بمحليتي القطينة والدويم وفقاً لمصادر سونا.
وإطمأن الوفد على جاهزية الجنود والمستنفرين المرابطين في الإرتكازات الأمامية لصون وتأمين حدود الولاية.
وقال قائد العمليات العسكرية بالنيل الأبيض اللواء الركن حيدر الطريفي تصريحات صحفية أن هذه الزيارة هدفت لتفقد القوات المرابطة في المناطق الشمالية للولاية بعد محاولات العدو الاخيرة في منطقة الاعوج ، وأكد جاهزية القوات المسلحة لصد أي محاولات يائسة للمليشيا المتمردة والمرتزقة والمأجورين والعملاء.

اليوم التالي

كانت هذه تفاصيل خبر قائد العمليات العسكرية بالنيل الأبيض يتفقد الخطوط الأمامية بالدويم والقطينة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا