الارشيف / اخبار العالم

الحوثيون: القرار الأميركي بتصنيفنا منظمة ارهابية لن يزيدنا سوى تمسك بموقفنا الداعم للفلسطينيين

اكد المتحدث باسم حركة "انصار الله" اليمنية محمد عبد السلام في حديث لوكالة "رويترز" بأن "تصنيف أميركا للحركة "منظمة إرهابية" لن يؤثر على موقفنا، والهجمات على السفن المتجهة لإسرائيل ستستمر".

وفي حديث لقناة "الجزيرة"، اكد عبد السلام بان "القرار الأميركي بتصنيفنا منظمة ارهابية لن يزيدنا سوى تمسكا بموقفنا الداعم للفلسطينيين". واكد "لن نتراجع عن استهداف السفن الاسرائيلية أو السفن المتجهة الى الموانئ في فلسطين ... لمساندة الشعب الفلسطيني"، مضيفا أن الحوثيين سيردون على اي ضربات جديدة تشنها الولايات المتحدة أو بريطانيا على اليمن.

كانت هذه تفاصيل خبر الحوثيون: القرار الأميركي بتصنيفنا منظمة ارهابية لن يزيدنا سوى تمسك بموقفنا الداعم للفلسطينيين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا