الارشيف / فن ومشاهير

منزل مي حريري في لندن يتعرض لحريق كبير .. وتطالب تركي آل الشيخ بمساعدتها - بالصورة

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - تعرض منزل الفنانة اللبنانية مي حريري في لندن لحريق كبير ونشرت مي عبر حسابها صورة توثق الحريق ووجهت رسالة إستنجاد لرئيس هيئة الترفيه ، المستشار تركي آل الشيخ، وعلقت كاتبة : "لقد اتخذت الحياة منعطفًا غير متوقع ومؤسفًا للغاية، هذا منزلي في لندن، وقد تحولت ممتلكاتي إلى رماد، ولم تعد ابنتي كما كانت، ولن يكون بلدي أبدًا بديلاً لكلينا، عزيزتي، أنا في أسوأ وضع ممكن، أنا أم عزباء وعاطلة عن العمل منذ أكثر من 5 سنوات، لجأت إليك تحت انطباع بقدرتك على مساعدتي بأي طريقة ممكنة فيما يتعلق بحياتي المهنية، فقط من أجل للوقوف على قدمي مرة أخرى وإعطاء ابنتي الجميلة ما تستحقه لفترة طويلة.

لقد وضعت كبريائي جانبًا وابتلعت غروري، لأن لدي ابنة أريد الأفضل لها في هذا العالم، رؤيتها بهذه الطريقة قد كسرتني، أتمنى أن تفهمني كما يفهمني كل من يعرفني.
وإختتمت قائلة : "أنتم أهل الكرم وما رح تتركني اتعذب اكثر من الوضع الحال الي انا فيه" .

كانت هذه تفاصيل خبر منزل مي حريري في لندن يتعرض لحريق كبير .. وتطالب تركي آل الشيخ بمساعدتها - بالصورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا