فن ومشاهير

بعد غياب لسنوات، ميريل ستريب تعود الى مهرجان “كان” مكرَّمة

  • 1/2
  • 2/2

يكرّم مهرجان “كان” السينمائي الدولي في نسخته الـ ٧٧ النجمة العالمية ميريل ستريب، التي سيتّم منحها السعفة الذهبية الفخرية، وذلك بعد غياب ٣٥ عاماً عقب حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم  Evil Angels، في المهرجان نفسه.

أعربت “ستريب” عن سعادتها بتكريمها في مهرجان “كان” السينمائي من جديد حيث قالت ان الفوز بجائزة “كان” المرموقة يمثّل إنجازاً في فن صناعة الأفلام، معبّرة عن حماسها لزيارة فرنسا كي تشكر جميع المشاركين في المهرجان بشكل شخصي في شهر آيار/مايو الجاري.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

تجدر الإشارة أن مهرجان “كان” السينمائي الدولي أعلن عن اسماء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية من المهرجان بدورته الـ ٧٧ ومن بين الأسماء المخرجة اللبنانية نادين لبكي.

يُقام المهرجان في مدينة كان الفرنسية ما بين ١٤ و٢٥ أيار/مايو الجاري.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد غياب لسنوات، ميريل ستريب تعود الى مهرجان “كان” مكرَّمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا