الارشيف / اخبار السعوديه

بث مباشر.. مباراة تشيلسي وليفربول

  • 1/2
  • 2/2

محمد بن مسعود - الدمام - تنطلق بعد قليل، مباراة وليفربول، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتقدم صحيفة المناطق لقرائها بثا مباشر لـ مباراة تشيلسي و .

 

مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر

ويقود النجم المصري محمد صلاح ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريقه السابق تشيلسي، حيث يسعى لإضافة لقب جديد في مسيرته مع الريدز.

وكان ليفربول حصد كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في شهر فبراير الماضي، على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ويسعى البلوز بقيادة مديره الفني توماس توخيل، في الثأر من ليفربول في مباراة اليوم ، والتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي.

تشيلسي و ليفربول بث مباشر

وتأهل الريدز إلى نهائي البطولة بعد الفوز على مانشستر سيتي 3-2 في الدور نصف النهائي، بينما صعد تشيلسي على حساب كريستال بالاس.

 

أخبار قد تهمك

  • مباراة ليفربول وأستون فيلا

ليفربول مباشر

ويتربع آرسنال على عرش قائمة الأندية الأكثر تتويجا بكأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 14 لقبا، ويحل مانشستر يونايتد ثانيا بـ 12 لقبا، وتشيلسي ثالثا بـ 8 ألقاب بالتساوي مع توتنهام، بينما يتقاسم ليفربول وأستون فيلا المركز الرابع بـ 7 ألقاب لكل فريق.

كانت هذه تفاصيل خبر بث مباشر.. مباراة تشيلسي وليفربول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا