الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. شباب سودانيون في مصر ينظمون أضخم إفطار رمضاني في الشارع العام بحي الدقي بالقاهرة (طلعنا بره السودان ..لكن السودان ما بيطلع مننا) ويدهشون المارة

أقام شباب سودانيون في مصر إضخم إفطار رمضاني على الطريقة السودانية في الشارع العام لمساعدة الصائمون في الطريق على الإفطار.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد افترش الشباب السودانيون شارع سليمان جوهر, بحي الدقي العريق بالعاصمة المصرية القاهرة.

ووجدت خطوة السودانيون إعجاب المارة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين كتبوا معلقين: (طلعنا بره السودان ..لكن السودان ما بيطلع مننا).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. شباب سودانيون في مصر ينظمون أضخم إفطار رمضاني في الشارع العام بحي الدقي بالقاهرة (طلعنا بره السودان ..لكن السودان ما بيطلع مننا) ويدهشون المارة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا