اخبار الخليج / اخبار الإمارات

الامارات | اتفاقية بين "محمد بن راشد للإسكان" و"تعاونية الاتحاد" لدعم المبادرات الإنسانية والاجتماعية للمؤسسة

شكرا لقرائتكم خبر عن اتفاقية بين "محمد بن راشد للإسكان" و"تعاونية الاتحاد" لدعم المبادرات الإنسانية والاجتماعية للمؤسسة والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - التاريخ: 03 أبريل 2024

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان توقيعها اتفاقية مع "تعاونية الاتحاد" في إطار جهود المؤسسة المتواصلة لتحقيق التكامل الاجتماعي ودعم الفئات ذات الدخل المحدود. وتهدف الاتفاقية، التي تأتي ضمن استراتيجيتها لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، إلى دعم مشاريع المؤسسة الاستثمارية وبرامج الرعاية الإنسانية والاجتماعية ومن ضمنها الحالات الإسكانية من ذوي الدخل المحدود في الإمارة. 


وبموجب هذه الاتفاقية، تلتزم تعاونية الاتحاد بتقديم دعم مالي يصل إلى مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى بطاقات شرائية بقيمة 500 ألف درهم، وذلك لمساعدة الأسر المتعثرة والمستفيدة من خدمات مؤسسة محمد بن راشد للإسكان. ويأتي هذا الدعم في إطار التزام الطرفين لتوطيد العلاقات ودعم التعاون والعمل المشترك لتحقيق الأهداف المشتركة التي لها تأثير إيجابي وملموس في حياة المستفيدين.


من جانبه، أكد السيّد محمد حسن الشحي، مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان لدى مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص بهدف دعم جهود المؤسسة لتوفير سكن كريم للأسر المستحقة، معبرًا عن تقديره لتعاونية الاتحاد لمساهمتها القيّمة ودورها الفعّال في تحقيق الاستقرار والرفاهية للمستفيدين.


وقال: "نؤمن في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بأهمية الشراكات الاستراتيجية التي تعود بالنفع على مجتمعنا، وخاصةً على الأسر ذات الدخل المحدود والمستفيدين من برامجنا الإسكانية. وتعدّ هذه الاتفاقية خطوة مهمة نحو بناء مستقبل أكثر إشراقًا واستدامة للجميع، وتؤكد على روح التعاون والمسؤولية التي تجمع بين مختلف القطاعات في دولتنا الحبيبة."


وأعرب سعادة محمد أحمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، عن سعادته بإبرام هذه الاتفاقية، مشيرًا إلى أنها تعكس التزام تعاونية الاتحاد بدعم المبادرات التي تخدم المجتمع وتساهم في تحسين جودة الحياة للأفراد والأسر في دبي.
تأتي هذه الاتفاقية كجزء من سلسلة مبادرات يتم تنفيذها بالتعاون بين القطاعين العام والخاص، بهدف تعزيز العمل الإنساني والمساهمة في بناء مجتمع متماسك وداعم لأفراده.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements