الارشيف / اخبار العالم

مسؤول إسرائيلي: هناك أشياء أفضل وأشياء أسوأ في رد حماس وعلى أية حال فهذه مجرد نقطة انطلاق للمفاوضات

اعلن مسؤول إسرائيلي كبير بان هناك أشياء أفضل وأشياء أسوأ في رد حماس. وعلى أية حال، فهذه مجرد نقطة انطلاق للمفاوضات، وذلك بحسب ما نقل موقع "اكسيوس".

وفي وقت سابق، اعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في بيان، إن المسؤولين الإسرائيليين المشاركين في المفاوضات الرامية إلى التوصل إلى هدنة جديدة في حرب غزة يدرسون رد حماس على اتفاق إطار لها.

وجاء في البيان "رد حماس نقله الوسيط القطري إلى جهاز المخابرات الإسرائيلي "الموساد"، والمسؤولون المشاركون في المفاوضات يعكفون على تقييم تفاصيله بدقة".

واعلنت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" في بيان، إنها سلمت لمصر وقطر ردها بشأن اتفاق لوقف إطلاق النار اقترحته الدولتان في قطاع غزة، وذلك بعد "إنجاز التشاور القيادي في الحركة ومع فصائل المقاومة".

وجاء في البيان "تعاملت الحركة مع المقترح بروح إيجابية بما يضمن وقف إطلاق النار الشامل والتام، وإنهاء العدوان على شعبنا، وبما يضمن الإغاثة والإيواء والإعمار ورفع الحصار عن قطاع غزة، وإنجاز عملية تبادل للأسرى".

كانت هذه تفاصيل خبر مسؤول إسرائيلي: هناك أشياء أفضل وأشياء أسوأ في رد حماس وعلى أية حال فهذه مجرد نقطة انطلاق للمفاوضات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا