الارشيف / اخبار العالم

10 قتلى بانفجار ثانٍ في باكستان قرب مكتب حزب سياسي عشية الانتخابات العامة

قُتل عشرة أشخاص على الأقل بانفجار في جنوب غرب باكستان قرب مكتب حزب سياسي، وهو الثاني الذي يهزّ إقليم بلوشستان عشية الانتخابات العامة، وفق ما أفاد مسؤول.

وقال وزير الإعلام الإقليمي في بلوشستان جان أشكزئي إنّ الانفجار "وقع قرب مكتب مرشح المحلي" في كيلا سيف الله.

وفي وقت سابق، قُتل 12 شخصًا على الأقل بانفجار قرب مكتب مرشح للانتخابات التشريعية والمحلية التي ستجرى الخميس في باكستان، وفق ما أفاد مصدر في الشرطة الباكستانية لوكالة الصحافة الفرنسية (أ.ف.ب).

وذكر مسؤول في الشرطة المحلية طلب عدم كشف اسمه للوكالة، أنّ "12 شخصًا قتلوا وأصيب 25 آخرون"، حيث وقع الانفجار في منطقة بيشين على مسافة نحو 50 كيلومترا شمال كويتا عاصمة إقليم بلوشستان جنوب غرب البلاد.

كانت هذه تفاصيل خبر 10 قتلى بانفجار ثانٍ في باكستان قرب مكتب حزب سياسي عشية الانتخابات العامة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا