الارشيف / اخبار العالم

برنامج الأغذية العالمي: التصعيد العسكري في رفح ينذر بتوقف العمليات الإنسانية في غزة

أعلن برنامج الأغذية العالمي، أن "التصعيد العسكري في رفح ينذر بتوقف العمليات الإنسانية في غزة".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، "أن أكثر من 630 ألف فلسطيني نزحوا من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، منذ تكثيف الهجوم العسكري الإسرائيلي بالمدينة"، لافتةَ الى أن "السكّان الذين نزحوا قسرا من رفح توجهوا إلى مدينة دير البلح وسط قطاع غزة والأخيرة أصبحت مكتظة بشكل لا يطاق وتعاني من ظروف مزرية".

وفي 6 أيارالحالي، بدأ الجيش الإسرائيلي عملية عسكرية في رفح، واحتل الجانب الفلسطيني من معبرها، حيث كان يتواجد في المدينة نحو 1.4 مليون نازح، سبق أن دفعهم إسرائيل للنزوح إليها قسرا، بزعم أنها "آمنة" قبل أن تشن عليها هجوما بريا وغارات جوية مكثفة.

كانت هذه تفاصيل خبر برنامج الأغذية العالمي: التصعيد العسكري في رفح ينذر بتوقف العمليات الإنسانية في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا