الارشيف / اخبار العالم

بن غفير: غانتس مخادع كبير ورحلاته إلى واشنطن لم تكن سوى جزء صغير من مؤامراته

ذكر وزير الأمن القومي اليميني المتطرّف إيتمار بن غفير، أنّ عضو مجلس الحرب الإسرائيلي بيني غانتس "قائد صغير ومخادع كبير وكان منذ اللحظة الأولى لانضمامه للحكومة يركز بشكل أساسي على تفكيكها".

ولفت، في تصريح تعليقًا على مؤتمره الصحفي، إلى أنّ "رحلات غانتس إلى واشنطن لم تكن سوى جزء صغير من مؤامراته".

وفي وقت سابق، ومع استمرار الحرب على غزة، قال غانتس "أُمهل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو حتى 8 حزيران لتحديد استراتيجية للحرب وإذا واصل طريقه الحالي فسوف نتوجه للشعب ولإجراء انتخابات"، موضحًا أنّه "سننسحب من حكومة الطوارئ إذا لم يلبّ نتانياهو الطلبات ومقترح الصفقة الأخير متوازن ويمكن تطويره"، الذي رفضه نتانياهو رغم موافقة "حماس" عليه.

وذكر غانتس أنّه "علينا إعادة أسرانا وتقويض حكم حماس ونزع السلاح من غزة وإقامة ائتلاف أوروبي عربي لإدارة القطاع"، مشيرًا إلى أنّه "هناك حاجة لتغيير فوري ولن نترك الأمور على حالها".

كانت هذه تفاصيل خبر بن غفير: غانتس مخادع كبير ورحلاته إلى واشنطن لم تكن سوى جزء صغير من مؤامراته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا