الارشيف / اخبار العالم

سموتريتش: أطالب نتانياهو باتخاذ قرار استراتيجي بالسيطرة الإسرائيلية الكاملة على غزة

طالب وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، في تصريح، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو باتخاذ "قرار استراتيجي بالسيطرة الإسرائيلية الكاملة على غزة".

ولفت إلى "أننا سننتصر بوجود عضو مجلس الحرب بيني غانتس أو بدونه بفضل مقاتلينا وشعبنا".

وفي وقت سابق، أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بأنّ عضو مجلس الحرب الإسرائيلي بيني غانتس أجرى لقاءات سرية في عدة عواصم عربية قبل أن يعقد مؤتمره الصحفي الليلة، والذي أمهل فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو حتى 8 حزيران لوضع استراتيجية للحرب على قطاع غزة وما بعدها، حيث هدد بالاستقالة من حكومة الطوارئ إذا لم تتم تلبية مطالبه.

وأشار غانتس، إلى أنّه "على مجلس الحرب أن يبلور استراتيجية عمل جديدة بحلول يوم 8 حزيران تضمّن إعادة أسرانا وتقويض حكم حماس"، موضحًا أنّه "إذا واصل نتانياهو المضي قدما في طريقه الحالي فسوف نتوجه إلى الشعب وإجراء انتخابات"، لافتًا إلى أنّ "مقترح الصفقة الأخير متوازن ويمكن تطويره"، والذي رفضه نتانياهو رغم موافقة حركة "حماس" عليه.

كانت هذه تفاصيل خبر سموتريتش: أطالب نتانياهو باتخاذ قرار استراتيجي بالسيطرة الإسرائيلية الكاملة على غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا