الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

شركة “كوين بيس” تركب موجة ETF البيتكوين وتحقق أرباح تفوق المليار الدولار في الربع الأول 2024

  • 1/2
  • 2/2

استفادت الشركات الناشطة في مجال الكريبتو والبلوكشين من الزخم المحيط بصناديق ETF البيتكوين المتداولة في البورصة حيث انعكس ذلك إيجابا على سعر البيتكوين والذي بدوره أثر وزاد من أرباح الشركات التي تنشط في ذات القطاع.

مؤخرا أصدرت شركة “كوين بيس” تقريرها المالي للربع الأول من سنة 2024.

تستعرض الشركة من خلال تقريرها زيادة كبيرة في إيراداتها بنسبة 72% على أساس ربع سنوي، حيث حققت زيادة في صافي الدخل بقيمة قدرها 1.17 مليار دولار وهو ما يعني زيادة بنسبة تفوق 1500% على أساس سنوي.

للعلم في نفس الفترة من العام الماضي سجلت شركة كوين بيس خسارة صافية قدرها 79 مليون دولار.

بالنسبة لمصادر هذه الايرادات فأخبرت الشركة أنها سجلت زيادة طفيفة في حصص التداول سواء التداول الفوري أو تداول المشتقات في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب تسجيل ايرادات قياسية في خدمتها المدفوعة “كوين بيس برايم”.

وكمقتبس عن تقرير شركة كوين بيس حول أسباب هذه الزيادة في الايرادات، ما يلي:

على الرغم من أننا لا نستطيع أن نعزو الزيادة في القيمة السوقية إلى محرك محدد، فإننا نعتقد أن هذه الزيادة تأثرت بمجموعة متنوعة من العوامل، مثل إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين، والتي شهدت تدفقات صافية تزيد عن 11 مليار دولار في عام 2024 لغاية اللحظة.

اقرأ أيضا:

حملة ترويجية حصرية من “بيتجيت” لمستخدمي الشرق الأوسط تتيح إمكانية ربح آيفون 15!

شركة “ميكروستراتيجي” تخطط لإطلاق حل هوية لامركزي على بلوكشين البيتكوين

كانت هذه تفاصيل خبر شركة “كوين بيس” تركب موجة ETF البيتكوين وتحقق أرباح تفوق المليار الدولار في الربع الأول 2024 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا