اخبار السعوديه

«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية

«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية

شكرا لقرائتكم خبر «الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي 1448هـ بمراكز الرعاية النهارية، ابتداء من الأحد 6/1/1448هـ الموافق 21/6/2026م، وحتى نهاية الخميس 2/2/1448هـ الموافق 16/7/2026م.

وأوضحت الوزارة عن شروط القبول عبر موقعها، وأن التنقل بين المراكز متاح خلال الفترة من الأحد 12/2/1448هـ الموافق 26/7/2026م وحتى الخميس 16/2/1448هـ الموافق 30/7/2026م.

وأبانت أن العام التأهيلي 1448هـ يمتد لـ34 أسبوعا، ويبدأ الأحد 17/3/1448هـ الموافق 30/8/2026م، بواقع 18 أسبوعا للفصل التأهيلي الأول و16 أسبوعا للفصل التأهيلي الثاني، وينتهي الخميس 28/12/1448هـ الموافق 3/6/2027م.

وأفادت الوزارة بأن استقبال طلبات التسجيل سيتم الكترونيا خلال الفترة المعلنة عبر البوابة الالكترونية للوزارة، مع إتاحة الاطلاع على شروط القبول والضوابط المنظمة للخدمة وإجراءات التسجيل عبر الرابط التالي:

https://eservices.hrsd.gov.sa/.

كانت هذه تفاصيل خبر «الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا